أضيف في 8 يناير 2019 الساعة 10:18


ينمار تتوج مجموعة صوريمار أفضل عميل بأفريقيا


المغرب الأزرق

بمدينة أوساكا اليابانية تسلمت مجموعة صوريمار المغربية  صباح اليوم الثلاثاء 08 يناير 2019  ذرع أفضل عميل  بأفريقيا في توزيع المحركات من شركة يانمار اليابانية.

الذرع تسلمه نور الدين كناو الرئيس المدير العام للمجموعة ، و يعكس هذا التتويج مجهودات مجموعة صوريمار لتكوين أفضل عميل قادر على السيطرة على السوق الافريقية لتوزيع المحركات العملاقة الخاصة بالملاحة البحرية، وسط منافسة شرسة لشركات كبرى دولية، كما يعكس ثقة المصنع الياباني في الكفاءات المغربية.

و حول التتويج يقول نور الدين كناو الرئيس المدير العام للمجموعة أن تتويج مجموعة صوريمار هو تتويج للمغرب الذي يحتضن كفاءات بلغت مستوى العالمية، و استطاع بفضل سياسة جلالة الملك أن يتحول الى منصة دولية لاستقطاب الاستثمارات و أن يكون محط ثقة و نقطة جذب لأكبر العلامات التجارية العالمية في العديد من المجالات بما فيها المجال البحري.

نور الدين كناو أضاف كذلك أن تتويج المجموعة هو تتويج للكفاءات و الموارد البشرية بمجموعة صوريمار كافة الذين يقدمون تضحيات جليلة و خدمات رفيعة من أجل أن تحظى مجموعة صوريمار بثقة الشركاء، كما أن التتويج يقول كناو هو تتويج للزبناء الذين يضعون ثقتهم في مجموعة صوريمار.

مجموعة صوريمار تؤكد من خلال تتويجها بذرع أفضل عميل على الصعيد الأفريقي على مكانتها و ريادتها في مجال التجهيز بمعدات و اجهزة الملاحة على الصعيدين الوطني و الدولي.

و تعتبر مجموعة صوريمار في التجهيزات بمعدات الصيد و السلامة البحرية و الملاحة، أحد الاقطاب الاقتصادية بالمغرب التي استطاعت خلال ثلاثة عقود و نيّف، من أن تحفر لنفسها اسما عالميا ينال ثقة أكثر من 60 شركة عالمية في التجهيز بمعدات الملاحة البحرية.

و تشكل خمس شركات في الصناعات البحرية، السلامة البحرية، التجهيز بمعدّات الصيد و الملاحة، و الصيد البحري، مجموعة صوريمار لتكون الرائد في المجال البحري بمنظومة متكاملة تعتمد سياسة القرب في نيل ثقة زبنائها ، حيث توفر 15 وكالة تنتشر عبر طول السواحل المغربية من الناظور الى الداخلة.






 

تنويه قبل اضافة اي تعليق :  الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الاختلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع

و قبل ذلك اعلم أن العقول ثلاثة مستويات

عقول كبيرة تناقش الافكار

عقول متوسطة تناقش الاحداث

عقول صغيرة تناقش الاشخاص

صنّف نفسك ، و......اضف تعليقاً

  اضغط هنـا للكتابة بالعربية

لمراسلاتكم اتصلوا بنا على البريد الالكتروني التالي : marocbleunews@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



تدبير المصايد

تقييم استراتيجية الصيد البحري –اليوتيس- أي مستقبل لقطاع الصيد البحري

الحسيمة: تراجع مقلق للانتاج السمكي

طانطان : قانون محاربة الصيد الغير مصرح به ،بين مثالية الاهداف و سريالية التفعيل

الكافيار اغلى سمك في العالم

طنجة المتوسط 2 يستفيد من قرض سندات بقيمة 5ر1 مليار درهم مشمول بضمانة الدولة

حصيلة ايجابية يحققها الصيد السمكي

تسويق المنتوج السمكي

انتاج الطحالب البحرية بالمغرب،فوضى تحت المجهر

هل حقا المزارع السمكية هى الحل للجوع فى العالم؟