أضيف في 22 مارس 2019 الساعة 23:01


اليوبول أكادير ينجح في استقطاب رجال أعمال دانمارك في زيارة عمل


المغرب الأزرق

بمبادرة من القطب التنافسي البحري لأكادير"اليوبول"، يحل وفد من رجال الأعمال الدانماركي النشطين في قطاع الصيد البحري ، بأكادير يوم 26 مارس 2019.

و ستعرف فعاليات هذا اللقاء المهم زيارة ميدانية لميناء الصيد البحري بأكادير،و زيارة لمركز تثمين المنتوجات البحرية التابع للمكتب الوطني للبحث في الصيد البحري،و وحدات التصنيع السمكي.

و تأتي زيارة الوفد الدانماركي  لأكادير  حسب بنرابح ثريا مديرة القطب التنافسي البحري لأكادير"اليوبول"، بدعوة من هذا الأخير و  بتنسيق مع السفارة الدنماركية بالمغرب،

و تهدف الزيارة الى توسيع التعاون في الصيد البحري و تنويع الشركاء و توسيع شبكة العلاقات و تثمينها بالشكل الذي يمكن الفاعلين الاقتصاديين المغاربة من مجهزين و صناعيين و لوجيستيكيين،من الاستفادة من الخبرات الدولية في قطاع الصيد البحري و الأنشطة المرتبطة به.

و أكدت مديرة القطب التنافسي"اليوبول"على نجاح هذه المؤسسة في استقطاب اهتمام العديد من الجهات و المنظمات الدولية النشطة في قطاع الصيد البحري و تمكينهم من المعطيات التقنية  و توفير الارضية لاقامة علاقات بيمهنية جديدة  و تمثينها،ما يجعل القطب التنافسي البحري "اليوبول" رائدا و فاعلا قويا في مجاله ان على المستوى الجهوي و الوطني،من خلال أنشطته و برامجه الهادفة الى تنمية القطاع.

برنامج الزيارة التي يقوم بها وفد رجال الأعمال الدانمياركيين الى ميناء أكادير على مدى يومي 26 و 27 مارس الجاري ،يعرف اجراء لقاء بيمهني تحت اشراف القطب التنافسي البحري"اليوبول" بمقر غرفة الصناعة و التجارة و الخدمات.

 






 

تنويه قبل اضافة اي تعليق :  الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الاختلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع

و قبل ذلك اعلم أن العقول ثلاثة مستويات

عقول كبيرة تناقش الافكار

عقول متوسطة تناقش الاحداث

عقول صغيرة تناقش الاشخاص

صنّف نفسك ، و......اضف تعليقاً

  اضغط هنـا للكتابة بالعربية

لمراسلاتكم اتصلوا بنا على البريد الالكتروني التالي : marocbleunews@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



تدبير المصايد

تقييم استراتيجية الصيد البحري –اليوتيس- أي مستقبل لقطاع الصيد البحري

الحسيمة: تراجع مقلق للانتاج السمكي

طانطان : قانون محاربة الصيد الغير مصرح به ،بين مثالية الاهداف و سريالية التفعيل

الكافيار اغلى سمك في العالم

طنجة المتوسط 2 يستفيد من قرض سندات بقيمة 5ر1 مليار درهم مشمول بضمانة الدولة

حصيلة ايجابية يحققها الصيد السمكي

تسويق المنتوج السمكي

انتاج الطحالب البحرية بالمغرب،فوضى تحت المجهر

هل حقا المزارع السمكية هى الحل للجوع فى العالم؟