أضيف في 15 يوليوز 2017 الساعة 14:42


الشارقة تحتضن المخيم الصيفي الأول للرياضات البحرية


المغرب الازرق

ينطلق اليوم المخيم الصيفي الأول للرياضات البحرية الذي ينظمه نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية حتى 24 من الشهر الجاري بكورنيش الخان بالشارقة، والذي ينظم بدعم مجلس الشارقة الرياضي تحت شعار «عيش حياة البحر».

وكان نادي الشارقة للرياضات البحرية الذي أكد مشاركة 100 شخص على الأقل في الحدث، قد عقد مؤتمراً صحفياً قبل أيام للكشف عن تفاصيل الحدث الذي خصص للأعمار من 12 وحتى 16 سنة، بحضور كل من عبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي ممثلاً للمجلس وطارق علاي عضو مجلس إدارة النادي رئيس اللجنة الإعلامية وعدد من مسؤولي النادي واللجنة المنظمة.

وأكد النومان دعم المجلس الكبير للمخيم الذي يعتبر من الأفكار البناءة للنادي البحري، وقال إن الفكرة رائعة والنجاح مضمون في ظل تكاتف الجهود وقيام النادي بالتعاون مع المجلس لرصد كل الإمكانيات المتاحة لتحقيق أهداف المخيم.

من جانبه، أشار طارق علاي إلى أن مجلس إدارة نادي الشارقة البحري برئاسة علي بن سالم المدفع رصد مجموعة من الأهداف من وراء تنظيم هذا المخيم الصيفي الأول من نوعه على مستوى الإمارة والذي سيخصص للرياضات البحرية، وأهمها تعزيز الدور المجتمعي للنادي وتوفير فرص الممارسة الرياضية البحرية الترويحية، وبث روح الولاء والانتماء والروح الوطنية بين الأطفال والشباب من خلال ممارسة الأنشطة البحرية، واكتشاف مواهب الأطفال والشباب وتطوير أدائهم، واستثمار وقت الفراغ خلال الصيف لدى الأطفال والشباب بما يعود بالنفع عليهم وأسرهم والمجتمع.

وأكد علاي أن النادي رصد كل الإمكانيات المطلوبة لنجاح النسخة الأولى من المخيم وتحقيق أهدافه، وذكر أن برنامج الفعاليات البحرية بالمخيم سيحتوي على كورسات تعليمية للدراجات المائية والتجديف والكياك والكشافة البحرية، بالإضافة إلى أنشطة ترفيهية متنوعة ومتميزة.






 

تنويه قبل اضافة اي تعليق :  الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الاختلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع

و قبل ذلك اعلم أن العقول ثلاثة مستويات

عقول كبيرة تناقش الافكار

عقول متوسطة تناقش الاحداث

عقول صغيرة تناقش الاشخاص

صنّف نفسك ، و......اضف تعليقاً

  اضغط هنـا للكتابة بالعربية

لمراسلاتكم اتصلوا بنا على البريد الالكتروني التالي : marocbleunews@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أمريكى يدخل موسوعة "جينيس" على ظهر أعلى موجة فى العالم بـ"هاواى"

طانطان : ركوب الموج رياضة تحتاج الى رعاية-فيديو-

قطر تنظم بطولة العالم للسباحة في 2014

انطلاق فعاليات الدورة الخامسة للمهرجان الدولي البحري لمدينة الرباط

صيد الأسماك أسفل جليد روسيا.. رياضة ومتعة

الأسبوع البحري الدولي التاسع للمضيق يختتم فعالياته

انطلاق منافسات الدورة ال12 لجوائز محمد السادس للجيت سكي بالرباط

كيلي سلايتر يحقق فوزه الخمسين في منافسات ركوب الأمواج

60 غواصاً يحتفلون بيوم الوطن على عمق 130 قدماً

الفرنسي فرانسوا غابار يفوز بسباق الفوندي غلوب للزوارق الشراعية