أضيف في 15 يناير 2018 الساعة 21:00


لأحواض الجافة العالمية تفوز بجائزة لويدز "الأداء الممتاز للبيئة والسلامة"


المغرب الأزرق

استحقت الأحواض الجافة العالمية، المزوّد العالمي الرائد للخدمات البحرية والملاحية لقطاعات النفط والغاز الفوز بجدارة بجائزتي الأداء المتميز للبيئة والسلامة لالتزامها الاسثنائي بتحسين معايير السلامة وحماية البيئة بشكلٍ مستمر.

تركز الأحواض الجافة العالمية على استراتيجيات تحسين الموارد والاستدامة عن طريق تحقيق التوازن بين مجالات "الإنسان والمكان والربح"، مع التركيز على خلق مستقبل آمن ومسؤول للطاقة والطاقة البحرية، إذ حققت المُنشأة عام 2016 هدفاً يتعلق بإعادة تدوير 90 ألف و25 طناً من النفايات، والتي تمثل ما نسبته 85% من مجموع النفايات الناتجة، كما حققت في العام ذاته انخفاضاً بلغت نسبته 48% في الإصابات استناداً إلى 26.5 مليون ساعة عمل بمعدل 3.92 إصابة لكل مليون ساعة عمل. الجدير بالذكر أن الأحواض الجافة العالمية تركز على الحد من مخاطر السلامة والبيئة بطريقة منهجية وفعالة وفق الامتثال القانوني المتبع لتحقيق التميز المستدام لدبي والمجتمع البحري الدولي.

وتعليقاً على الفوز بالجائزتين، قال السيد محمد ريزال، الرئيس التنفيذي للعمليات في الأحواض الجافة العالمية قائلاً: "نعتزم بناء نجاحاتنا المستقبلية وفقاً لنجاحاتنا الماضية، ونعرب عن تقديرنا وفخرنا للاعتراف بنا عبر جوائز قائمة "لويدز" للشرق الأوسط. الأفراد هم قلب أعمالنا، ونحرص دائماً على تفاني فريق عملياتنا من خلال الممارسات الآمنة والمستدامة بيئياً في جميع عملياتنا. وقد تم اعتماد استراتيجية "صفر أضرار" في أنظمة إداراتنا لضمان تحقيق أعلى المعايير الدولية مع حصول الأحواض الجافة العالمية على جائزة تصنيف 5 نجوم من مجلس السلامة البريطاني على مدى السنوات الأربعة عشر الماضية وحصولها على سيف الشرف عشر مرات متتالية. بالإضافة إلى ذلك، فازت الأحواض الجافة العالمية بالعديد من الجوائز العالمية الأخرى في السلامة والبيئة والجودة وسجلت ما بلغت نسبته 96.26٪ في العام الماضي وذلك خلال التدقيق الذي أجراه فريق التدقيق التابع لمجلس السلامة البريطاني لشهادة الخمس نجوم والذي كان واحدأ من أعلى الدرجات عالمياً. نحن وبلا شك نقترب من السنة الجديدة بحماسٍ متجدد لتأكيد التزامنا بأفضل ممارسات السلامة والبيئة لتحقيق أهدافنا المنشودة."






 

تنويه قبل اضافة اي تعليق :  الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الاختلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع

و قبل ذلك اعلم أن العقول ثلاثة مستويات

عقول كبيرة تناقش الافكار

عقول متوسطة تناقش الاحداث

عقول صغيرة تناقش الاشخاص

صنّف نفسك ، و......اضف تعليقاً

  اضغط هنـا للكتابة بالعربية

لمراسلاتكم اتصلوا بنا على البريد الالكتروني التالي : marocbleunews@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



المنظمة البحرية الدولية IMO

الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا و النقل البحري بيت الخبرة العربي

بان كى مون يطلق مبادره لحمايه المحيطات

المنظمة العالمية للأرصاد الجوية

المؤتمر الوزاري المعني بالتعاون في مجال مصايد الأسماك بين الدول الأفريقية المطلة على المحيط الأطلسي

المجلس الاستشاري الجهوي للمصايد البعيدة LDRAC

أصدقاء السمك تكثل جديد في نادي التجارة العالمية

رسالة من رؤساء المفوضية العالمية للمحيطات

المغرب يضمن مقعد العضوية في المكتب التنفيذي للمنظمة البحرية الدولية

إعادة انتخاب المغرب لعضوية مجلس المنظمة البحرية الدولية يعكس مكانة المملكة داخل المؤسسة