أضيف في 16 أكتوبر 2018 الساعة 18:40


السلطات القضائية بالعيون تستقبل شكاية تجار السمك بفاس





المغرب الأزرق

أودع كل الكاتب الاقليمي لاتحاد نقاقابت المغرب بفاس و رئيس جمعية أهل فاس لتجار السمك بالجملة شكاية لدى السلطات القضائية  يوم أمس بمدينة العيون حول السرقة الموصوفة التي يتعرض لها مهنيو تجارة السمك بسوق السمك للبيع بالجملة بفاس.

و قال سعيد بوحرمات الكاتب الاقليمي الاتحاد نقابات المغرب بفاس أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائة بالعيون استقبلت شكاية ضد المستكى بهما " غ.ع"و "م.م" ،كما أن الشرطة القضائية بالمرسى استمكت اليهما في ذات اليوم.

 و أوضح سعيد بوحرمات أن انتقاله الى مدينة العيون قادما من مدينة فاس لوضع شكاية ضد " غ.ع"و "م.م" تأتي انطلاقا من مسؤولياته التنظيمية النقابية و المهنية و قناعة بمحاربة رؤوس الفساد و عدم التساهل مع المجرمين أينما كانوا ،و اضاف أن الخطاب الملكي الأخير بالبرلمان كان واضحا جدا، و لا يحتاج الى فقهاء في اللغة و التفسير او كتب لمعجم اللغوية ،اذ أكد جلالته على قطع الطريق عن الانتهازيين.

و أورد بوحرمات أن تجار السمك للبيع الثاني بالجملة بفاس و نظرائهم من تجار البيع الأول و أرباب مراكب الصيد البحر كانوا على مدى سنين ضحايا مافيا منظمة في سرقة الصناديق البلاستيكية الموحدة، و التصرف في ممتلكات  غير قابلة للتفويت، و التصرف في ممتلكات الغير بغير وجه حق،و أورد أن الواجب يفرض التحرك ضد المجرمين لحماية مصالح الضحايا بالتبيلغ عنهم و هو أضعف الايمان ، و متابعتهم و كشفهم لدى الراي العام المهني و الوطني.

و حذر بوحرمات مهنيي تجارة السمك بكل من العيون و أكادير و فاس و غيرها من المدن من المدعوين"" غ.ع"و "م.م" الذين يقومان بحملة ترويجية لبيع الوهم بسوق السمك للبيع بالجملة بفاس، مؤكدا أن مهنيي تجارة السمك بفاس يقفون صفا واحدا و بالمرصاد ل " غ.ع"و "م.م"،كما أن المدعوين هما محل متابعة قضائية و قيد التحقيق في عمليات السرقة المنظمة للصناديق البلاستيكية الموحدة بفاس و العيون.






 

تنويه قبل اضافة اي تعليق :  الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الاختلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع

و قبل ذلك اعلم أن العقول ثلاثة مستويات

عقول كبيرة تناقش الافكار

عقول متوسطة تناقش الاحداث

عقول صغيرة تناقش الاشخاص

صنّف نفسك ، و......اضف تعليقاً

  اضغط هنـا للكتابة بالعربية

لمراسلاتكم اتصلوا بنا على البريد الالكتروني التالي : marocbleunews@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



طانطان: بائعوا السردين على الطريق يتسببون في الفوضى بشارع محمد الخامس

اسفي: تلاعب في الكميات المستخرجة وتغاضي عن البيع خارج سوق السمك باسفي

بسوق السمك بالداخلة لاول مرة يباع المحجوز من الصيد الخطأ وفق القانون

الفدرالية الوطنية لتجار منتوجات الصيد البحري تدعو الى فتح نقاش حول قانون تجارة السمك بالجملة

الجمع العام لفدرالية تجار منتوجات الصيد البحري وبالموانئ و الاسواق المغربية يرفض قانون تجارة الاسماك

مشاكل سوق الجملة للسمك بالدار البيضاء في طريق الحل

تزامنا مع فعاليات

أية استراتيجية لتأهيل أسواق السمك بالجملة

غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات بطنجة تحتضن قانون تجارة السمك

بلاغ لفدرالية الجمعيات المهنية لتجار السمك بالجملة بالموانئ الجنوبية