أضيف في 27 يناير 2018 الساعة 22:18


المنظمة البحرية الدولية تشيد بالاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى


المغرب الأزرق

أشاد Kitack Lim السكرتير العام للمنظمة البحرية الدولية والوفد المرافق له بالمستوى المتقدم الذي بلغته الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والبيئة التعليمية الخصبة التي تتناسب مع تطورات العصر في مجال النقل البحري والعلوم البحرية.

وأكد السكرتير العام للمنظمة البحرية الدولية -خلال لقائه مع الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى اليوم الجمعة- أن الاكاديمية تقوم بدور مهم كحلقة وصل فاعلة لنقل العلوم والمعارف المتقدمة في مجال التعليم والتدريب البحرى والخبرات النادرة فيما يتعلق بأعضاء هيئة التدريس التي تحرص الاكاديمية على تواجدهم.
وشدد على أن الأكاديمية العربية مؤسسة على درجة عالية من الخبرة والتميز في مجال النقل البحري، وأكد أهمية تدريب العنصر البشري، وأنه سيقوم بالترويج للأكاديمية في مختلف جولاته حول العالم كما انه سيشجع الراغبين في الدراسة للالتحاق بالأكاديمية لما لمسه من تطور فيما تقدمه من جودة تعليمية في مجالات النقل البحري.





بدوره، ألقى رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدكتور إسماعيل عبدالغفار، كلمة رحب فيها بالسكرتير العام للمنظمة البحرية الدولية، معربا عن شكره وتقديره لتلبية الدعوة لزيارة مقر الأكاديمية بأبي قير في الإسكندرية.
وقال إن رؤية الأكاديمية أن تكون رائدة ومتميزة إقليمياً ودوليا في مجال العلوم البحرية، وتنبثق عن هذه الرؤية من رسالتها التي تركز على التميز في تأهيل الدارسين والخريجين ليكونوا على أتم الاستعداد لأن يكونوا مؤهلين لسوق العمل، وإن زيارة السكرتير العام للمنظمة البحرية الدولية للأكاديمية بوصفه أحد أهم الشخصيات البحرية في العالم تعد حافزا كبيرا للطلاب والطالبات وجميع العاملين بها لمواصلة التميز والتفوق في مختلف فروع العلم.
وأضاف عبدالغفار أن الأكاديمية أصبحت مصنعا للكوادر المؤهلة لخوض غمار الحياة التي تنتظرهم بعض تخرجهم بكل كفاءة واقتدار.
وحرص رئيس الأكاديمية الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار علي اصطحاب السكرتير العام للمنظمة البحرية الدولية في جولة بمقر الاكاديمية، واستمع إلى شرح عن الاكاديمية وتاريخها، تضمنت الجولة زيارة مركز القبة السماوية ومجمع المحاكيات المتكامل حيث أبدى إعجابه بإمكانات الأكاديمية التي تؤهلها لأن تكون بين مصاف كبريات الجامعات البحرية.






 

تنويه قبل اضافة اي تعليق :  الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الاختلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع

و قبل ذلك اعلم أن العقول ثلاثة مستويات

عقول كبيرة تناقش الافكار

عقول متوسطة تناقش الاحداث

عقول صغيرة تناقش الاشخاص

صنّف نفسك ، و......اضف تعليقاً

  اضغط هنـا للكتابة بالعربية

لمراسلاتكم اتصلوا بنا على البريد الالكتروني التالي : marocbleunews@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



المنظمة البحرية الدولية IMO

الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا و النقل البحري بيت الخبرة العربي

بان كى مون يطلق مبادره لحمايه المحيطات

المنظمة العالمية للأرصاد الجوية

المؤتمر الوزاري المعني بالتعاون في مجال مصايد الأسماك بين الدول الأفريقية المطلة على المحيط الأطلسي

المجلس الاستشاري الجهوي للمصايد البعيدة LDRAC

أصدقاء السمك تكثل جديد في نادي التجارة العالمية

رسالة من رؤساء المفوضية العالمية للمحيطات

المغرب يضمن مقعد العضوية في المكتب التنفيذي للمنظمة البحرية الدولية

إعادة انتخاب المغرب لعضوية مجلس المنظمة البحرية الدولية يعكس مكانة المملكة داخل المؤسسة