أضيف في 9 يونيو 2018 الساعة 23:52


غرفة الصيد البحري بأكادير تعلن عن تضامنها مع عزيز اخنوش


المغرب الأزرق

في تصريح له على اثر رفع مجموعة من الاشخاص لشعار ارحل في وجه عزيز اخنوش الذي كان يرافق جلالة الملك محمد السادس خلال مرسيم تدشين مشاريع تنموية بمدينة طنجة، أكد عبد الرحمان سرود رئيس غرفة الصيد البحري الاطلسية الوسطى بأكادير الرفض التام التشويش على مراسيم ملكية و استغلالها لتمرير رسائل سياسوية في غير محلها و لا موجب لها.

و أوضح سرود في تصريح للمغرب الأزرق أن ما يعرفه قطاع الصيد البحري من ازدهار و تطور و ترقية اجتماعية و مهنية يرجع بالاساس الى سياسة وزارة الصيد البحري التي اعتمدتها منذ اطلاق استراتيجية اليوتيس.

و اضاف المتحدث أن سياسة وزارة الفلاحة و الصيد البحري مكنت من انقاذ القطاعين من الافلاس،و هما اللذين تشكل متمعاتها 10ملايين مواطن.

و أشاد رئيس غرفة الصيد البحري الاطلسية الوسطى بأكادير بحكمة الوزير اخنوش معربا عن امتتنان المهنيين الكبير لمواقفه النبيلة اتجاهم منذ توليه قيادة قطاع الصيد البحري و الفلاحة، و ما تزكية جلالة الملك لشخصه في استمرره على رأس هذه الوزارة-يقول سرود-  الا تأكيد على الثقة المولوية السامية التي يحظى بها هذا الرجل.

و أكد سرود على أن غرفة الصيد البحري و المهنيين النشطين في النفوذ التابع لها متضامنون مع وزير الصيد البحري،و يدعمونه في جميع برامجه كما كان منذ اطلاق استراتيجية اليوتيس التي يستفيد المهنيون من نتائجها، و يجنون ثمارها، كما يسندونه في مواجهة ما يتعرض له من دعاية مغرضة للتشكيك في كفاءته،كرد للجميل منهم على ما تحقق بفضل سياسته لانقاذ القطاع من الافلاس،و رد الاعتبار للمهنيين،و للقطاع حتى بات المغرب سوقا واعدا للاستثمار و للطلب على المنتوجات البحرية و هو ما لا يعرفه الكثير من المواطنين للاسف.










 

تنويه قبل اضافة اي تعليق :  الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الاختلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع

و قبل ذلك اعلم أن العقول ثلاثة مستويات

عقول كبيرة تناقش الافكار

عقول متوسطة تناقش الاحداث

عقول صغيرة تناقش الاشخاص

صنّف نفسك ، و......اضف تعليقاً

  اضغط هنـا للكتابة بالعربية

لمراسلاتكم اتصلوا بنا على البريد الالكتروني التالي : marocbleunews@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



شريط فيديو قد ينقذ حياتك

الخطأ البشري مسؤول عن 75% من حوادث السفن في العالم

حزب البحر للإمام الشاذلي

إنجاز جديد للإنسان: جيمس كاميرون يهبط 10,898 متر بمفرده لأعمق نقطة على سطح الأرض!

إجـــراءات الطـــوارئ على السفينة

مبادئ السلامة البحرية ومعدات السلامة

طانطان:اومنيوم المغربي للصيد و قصة العبث بمصائر البحارة

طانطان: رجال البلاد يتبنون ملف امومنيوم المغربي للصيدا في ازمتها مع الوزارة

باحث اماراتي ينال الدوكتوراه من جمعة مغربية في موضوع التحكيم البحري

أومنيوم المغربي للصيد عبرت عن مواقفها، و للجهات المعنية بالمشكل آراؤها