أضيف في 9 يوليوز 2018 الساعة 22:35


بوارد النجاح تطبع مجريات الحوار الاجتماعي بين الادارة و النقابات


المغرب الأزرق

اشادت الجامعة الوطنية للصيد لبحري المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بمجريات اللقاءات الحوار الاجتماعي التي دامت على مدى يومين (5-6 يوليوز2018) و التي تميزت بحس عال من المسؤولية و التفاعل حول الملف المطلبي .

عبد الحليم الصديقي الكاتب العام للجامعة الوطنية للصيد و على اثر اللقاءت أكد على روح التعاون و الشراكة القائمة بين الادارة و الجامعة الوطنية للصيد البحري في لتداول ول جميع الملفات التي تعني الموارد البشرية العاملة في القطاع،و رحب الصديقي باجوء اللقاء التي كانت مشجعة و مكنت المفاوضين من التوافق على العديد من النقط الخاصة بتدبير شؤون الموارد البشرية في شقها الاداري و الاجتماعي.

مشيرا الى أن الجامعة تعتبر نفسها شريكا استراتيجيا و قوة اقتراحية تعتمد مقاربة نوعية تشاركية في التداول حول شؤون الموارد البشرية و تجتهد في تقديم الاقتراحات و الحلول و لبدائل لتسهيل مهم الادارة في اطار سياسة رابح رابح.

من جانبه نوه توفيق الكثيري  مدير الشؤون العامة و القانونية  بمستوى التمثيلية النقابية و الوعي بالمسؤوليات اتجاه الموارد البشرية ، كما ابرز الاكراهات التي تعاني منها الادارة من قيبل قلة الموارد البشرية التي تدبر القطاع مقابل ارتفاع الحاجيات و الخدمات.

و استعرض الكثيري مجهودات الادارة لتحسين اداء الادارة و كما تناول العمل الدؤوب  الذي تقوم المصالح الادارية لترقية المورد البشرية اداريا و مهنيا و اجتماعيا.





و أكد توفيق الكثيري  مدير الشؤون العامة و القانونية على التزام الادارة بالعمل على انجاح الحوار الاجتماعي و اخراج المستخلصات و القرارات المتفق عليها حسب الامكانيات و المتاح ، واستمرار الحوار و التشاور حول كل ما يهم ترقية الموارد البشرية مهنيا و اداريا و اجتماعيا.






 

تنويه قبل اضافة اي تعليق :  الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الاختلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع

و قبل ذلك اعلم أن العقول ثلاثة مستويات

عقول كبيرة تناقش الافكار

عقول متوسطة تناقش الاحداث

عقول صغيرة تناقش الاشخاص

صنّف نفسك ، و......اضف تعليقاً

  اضغط هنـا للكتابة بالعربية

لمراسلاتكم اتصلوا بنا على البريد الالكتروني التالي : marocbleunews@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



تنسيقية حملة الشواهد التقنية بوزارة الفلاحة و الصيد البحري-قطاع الصيد البحري- تعزز المشهد النقابي

موظفوا قطاع الصيد البحري المنضوون تحت لواء الكدش ينتفضون

ضباط وبحارة «كوماناف فيري» و«كوماريت» يهددون بالاعتصام حتى الموت

رفاق الاموي من موظفي قطاع الصيد البحري بالجنوب يوحدون الجبهة.

مقومات الشخصية النقابية

نجاح كبير يحققه الاضراب الوطني لموظفي قطاع الصيد البحري التابعين للكنفدرالية الديموقراطية للشغل

استمرار مسلسل الاحتجاج لموظفي قطاع الصيد البحري

اسرة موظفي قطاع الصيد البحري تلملم الشتات

80%نسبة المشاركة في اضراب 29 ماي لموظفي قطاع الصيد البحري

حوار الطرشان مستمر بين كدش موظفي قطاع الصيد البحري و الادارة المركزية