أضيف في 6 غشت 2018 الساعة 20:47


فاس: ملف سرقة الصناديق البلاستيكية الموحدة يحال على محكمة الاستئناف


المغرب الأزرق

احالت الغرفة الابتدائية  بفاس ملف سرقة الصناديق البلاستيكية الموحدة بسوق السمك للبيع بالجملة التابع في تسييره للمجلس البلدي بفاس على محكمة الاستئناف.
حيث أمر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بفاس بالاستماع إلى كل من "خ .س" و "م.م"  في ملف السرقة بعد الاستماع اليهما من طرف الشرطة القضايية و قاضي التحقيق في جلسات سابقة لدى ابتداية فاس.
و كان "خ س" و هو حارس سوق السمك للبيع بالجملة قد اتهم "م.م" بتوريطه في عمليات ترحيل الصناديق البلاستيكية الموحدة من سوق السمك تعود في ملكيتها لتجار السمك بفاس الى وجهات اخرى بطرق تدليسية ، قبل ان يقدم الضحايا من تجار السمك على وضع شكاية ضد مجهول بسرقة الصناديق البلاستيكية من قلب سوق السمك للبيع بالجملة ببنسودة.
و حسب مصادر مقربة من المغرب الازرق فإن "م.م"وهو رئيس إحدى الهيئات المهنية في تجارة السمك و وكيل سوق السمك لبيع السمك بالجملة بذات المرفق أكد وجود سرقة الصناديق البلاستيكية و هو ما يتطابق مع مضمون شكاية تجار السمك بفاس ضحايا السرقة، إلا ان خروج "خ.س" عبر تصريح سمعي بصري قلب الوضع ضد "م.م" الذي تحول من شاهد في ملف سرقة الصناديق البلاستيكية الموحدة التابعة في ملكيتها إلى المكتب الوطني للصيد إلى متهم، حيث يرتقب ان يتقدم تجار السمك للبيع بالجملة بفاس بطلب إسقاط الأهلية عن "م.م"كوكيل لسوق البيع بالحملة بفاس لانتفاء شرط الامانة،ومتابعته بخيانة الأمانة باعتباره أمينا على ممتلكات المهنيين.





هذا و يتوقع أن يجر ملف سرقة الصناديق البلاستيكية الموحدة عددا من المتورطين في العملية بكل من الداخلة و العيون و اكادير و طانطان و اسفي و الدارالبيضاء و مكناس و فاس بعدما تحول تداول الصناديق البلاستيكية الموحدة التابعة في ملكية المكتب الوطني للصيد  إلى تجارة مربحة تسهر عليها مافيا منظمة من المحسوبين على تجارة السمك.






 

تنويه قبل اضافة اي تعليق :  الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الاختلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع

و قبل ذلك اعلم أن العقول ثلاثة مستويات

عقول كبيرة تناقش الافكار

عقول متوسطة تناقش الاحداث

عقول صغيرة تناقش الاشخاص

صنّف نفسك ، و......اضف تعليقاً

  اضغط هنـا للكتابة بالعربية

لمراسلاتكم اتصلوا بنا على البريد الالكتروني التالي : marocbleunews@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



قطاع الصيد البحري ينظم مباراة الولوج لمراكز التاهيل البحري موسم 2012-2013

مباريات الترشح لنيل شهادة التقني في الصيد البحري برسم الموسم الدراسي 2012/2013

قريبا: نافذة كواليس لملفات ساخنة بقطاع الصيد البحري

طانطان: السفينة المدرسية الرشيد مثال صارخ لهدر المال العام

تسونامي يهدد وزارة اخنوش

كواليس:فضيحة اخرى لاسطول التدريب الموازي بوزارة الصيد البحري

لعنة "الرشيد" تلاحق مديرية التكوين البحري و الترقية المهنية و الاجتماعية

الشواهد المزورة

طانطان:معهد التكنولوجيا الصيد البحري انحطاط في التكوين و شواهد فارغة.

اعلان عن توظيفات بقطاع الصيد البحري