أضيف في 7 غشت 2018 الساعة 19:08


اتحاد الفتح الرياضي يتوج بكأس العرش للسباحة بالمياه المفتوحة


المغرب الأزرق

بعد تتويجه بلقب بطولة المغرب للسباحة في المياه المفتوحة، أمس الاثنين، نجح اتحاد الفتح الرياضي في تحقيق الثنائية، والفوز بكأس العرش الذي جرت منافساته صباح اليوم الثلاثاء بمارينا سلا، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للسباحة.
واحتل اتحاد الفتح الرياضي المكون من تغريد دحباني، يوسف حمري، علي موسوغار، ياسين محمد بنصالح، المركز الأول بمجموع 102 نقطة، متبوعا بالنادي المكناسي برصيد 44 نقطة، فيما جاءت جمعية الجمارك المغربية في المركز الثالث (37 نقطة).

وفي منافسات الفردي، عاد المركز الأول لبطل المغرب سعيد صابر من نادي النرجس للسباحة، متقدما على ماتيو ماتي بنرحو من الجمعية الرياضية السلاوية، في حين جاء في المركز الثالث علي حمري من اتحاد الفتح الرياضي.

ولدى الإناث احتلت تغريد دحباني الصدارة (اتحاد الفتح الرياضي)، متفوقة على زميلتها في الفريق آيات الله الأنوار، وياسمين بوطويل من النادي المكناسي.





وكان سعيد صابر قد فاز ببطولة المغرب في المياه المفتوحة، فيما عاد لقب الإناث لآيات الله الأنوار من نادي اتحاد الفتح الرياضي.
وتقدم صابر الذي أنهى مسافة 5000 متر في زمن قدره 43د و45ث و16/100، على ماتيو ماتي بنرحو من الجمعية الرياضية السلاوية (43د و50ث و41/100)، في حين كان المركز الثالث من نصيب على حمري من اتحاد الفتح الرياضي بتوقيت 45د و45ث و10/100.

ولدى الإناث، حسمت آيات الله الأمور لصالحها بتوقيت 52د و26ث و77/100، متبوعة بزميلتها في الفريق تغريد دحباني (52د و39ث و56/100)، فيما جاءت ثالثة ندى جلال من الرجاء البيضاوي (53د و56ث و16/100).

وفي ما يتعلق بالترتيب حسب الفرق، عاد المركز الأول لاتحاد الفتح الرياضي بمجموع 115 نقطة (56 إناث و59 ذكور)، متفوقا على جمعية الجمارك المغربية (63: 41 و22)، فيما آل المركز الثالث للجمعية السلاوية (37: 17 و20).

وعرفت بطولة المغرب للسباحة المنظمة بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية للكانوي كاياك مشاركة 55 سباحة وسباح، يمثلون مختلف الأندية الوطنية.






 

تنويه قبل اضافة اي تعليق :  الرجاء من السادة القراء ومتصفحي الموقع الالتزام بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش عند كتابة ردودهم وتعليقاتهم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الاختلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع

و قبل ذلك اعلم أن العقول ثلاثة مستويات

عقول كبيرة تناقش الافكار

عقول متوسطة تناقش الاحداث

عقول صغيرة تناقش الاشخاص

صنّف نفسك ، و......اضف تعليقاً

  اضغط هنـا للكتابة بالعربية

لمراسلاتكم اتصلوا بنا على البريد الالكتروني التالي : marocbleunews@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أمريكى يدخل موسوعة "جينيس" على ظهر أعلى موجة فى العالم بـ"هاواى"

طانطان : ركوب الموج رياضة تحتاج الى رعاية-فيديو-

قطر تنظم بطولة العالم للسباحة في 2014

انطلاق فعاليات الدورة الخامسة للمهرجان الدولي البحري لمدينة الرباط

صيد الأسماك أسفل جليد روسيا.. رياضة ومتعة

الأسبوع البحري الدولي التاسع للمضيق يختتم فعالياته

انطلاق منافسات الدورة ال12 لجوائز محمد السادس للجيت سكي بالرباط

كيلي سلايتر يحقق فوزه الخمسين في منافسات ركوب الأمواج

60 غواصاً يحتفلون بيوم الوطن على عمق 130 قدماً

الفرنسي فرانسوا غابار يفوز بسباق الفوندي غلوب للزوارق الشراعية