أحمد ياسين-المغرب الأزرق-الداخلة
استجابة لنداء الفدرالية المغربية لتجار السمك بالجملة،نظم مهنيو تجارة السمك بميناء الداخلة صباح اليوم الثلاثاء 05 ماي 2015،وقفة احتجاجية،للتنديد بصمت ادارة الصيد البحري و المطالبة بإعادة النظر في قانون تجارة السمك في شق العقوبات الزجرية المجحفة،و سجل التتبع الذي لا تزال الارضية غير مناسبة لتنزيله بشكل مقبول.
الوقفة الاحتجاجية و حسب قيادة الفدرالية المغربية لتجار السمك بالجملة تدخل في اطار برنامج مسطر تم برمجته خلال أبريل الماضي إلا أن الظروف السياسية التي مر منها ملف الصحراء قبل التصويت بمجلس الامن لصالح المغرب ،فرض تأجيل القرار الى حين،تفاديا لأي سوء تأويل،أو ركوب جهات مناوئة لمصالح المغرب على الملف و تسويقه بشكل مغلوط.
























































































