عبد الرحيم النبوي-المغرب الأزرق -آسفي
في جو من الود والاحتفالية و تكريسا لثقافة الاعتراف ، واعتزازا بجهود وتضحيات الاطر الادارية والتربوية المتفانية في مهامها ، شهدت القاعة الكبرى بمعهد تكنولوجيا الصيد البحري اسفي صباح يوم الاربعاء 17 شتنبر 2014 ، حفل تكريم السيد محمد الغوزي مدير معهد تكنولوجيا الصيد البحري لاسفي الذي انتقل الى مديرية التكوين البحري والترقية الاجتماعية والمهنية لاشراف على المعاهد البحرية بالمغرب، وقد تميز هذا الحفل بحضور السيد ابراهيم بودينار المدير العام لمديرية التكوين البحري و الترقية الاجتماعية و المهنية، ومدير المعهد السيد ادريس العطاس الذي حل محل المحتفى به قادما من مدينة طانطان، بالاضافة الى حضور الطاقم الاداري والتربوي للمعهد وفعاليات مهنية وجمعوية مهتمة بقطاع البحر ، وبالمناسبة نوه السيد ابراهيم بودينار بالمجهودات الجبارة التي بدلها السيد محمد الغوزي في جعل معهد تكنولوجيا الصيد البحري لآسفي مؤسسة رائدة في مجال التكوين البحري انطلاقا من التكوين بالكفايات ، مشيدا بالنجاح الذي حققه باعتماده على العمل الجماعي التشاركي في التدبير الاداري والتربوي للمعهد .
ومن جانبه هنأ السيد ادريس العطاس المحتفى به الذي التحق بالادارة المركزية متمنيا له كل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.
وفي لحظة وفاء وامتنان أشادت جل الكلمات والشهادات بخصال وشيم المحتفى به، وبالأعمال الجليلة والتضحيات الجسيمة التي قدمها لقطاع الصيد البحري بصفة عامة، وقد سطر الحضور أجمل الصور وأنبل النماذج بتقديم هدايا للمحتفى به تعبر عن مدى التقدير والاحترام للسيد محمد الغوزي.






















































































