احمد حضري-المغرب الازرق-ميناء العيون
نظم اليوم 04 دجنبر 2013 عدد من مهنيي مراكب الصيد البحري بالجر، وقفة احتجاجية بميناء العيون/المرسى، الخطوة الاحتجاجية جاءت حسب المهنيين على مراكب الصيد بالجر، نتيجة ما اسموه بعدم اشراكهم في القرارات التي تخص قطاع الصيد البحري، و عدم الاستجابة لمطالبهم المشروعة. بالإضافة الى تعسف القرارات على مصالح المهنيين.الخطوة الاحتجاجية اتت حسب المهنيين بشكل اضطراري،و لأجل غير مسمى .



المهنيون لا ينتمون لأي فصيل و لا اية هيأة، حيث عمدت قوات الامن الى التدخل لفض التجمع الغير المصرح له، لعدم قانونيته.

يذكر ان وزارة الصيد البحري عقدت بالأمس بمقر ادارة الصيد البحري اجتماعا استدعت اليه ممثلي غرف الصيد البحري لتدارس عدد من النقط، و دعوتهم الى تقديم مذكرة مقترحاتـ ، حيث تم تسجيل تخلف عدد من ممثلي غرف الصيد البحري.




















































































