المغرب الأزرق
نوه شادي بوشعيب رئيس الفدرالية المغربية لتجار السمك بالجملة بقرار وزارة الصيد البحري تفعيل قرار الرسم على الشخص نفسه في تجارة السمك،و دعا رئيس الفدرالية المغربية لتجار السمك الادارة بتشديد المراقبة و تتبع مصادر المنتوجات البحرية عبر مسارها من نقط التفريغ الى اسواق السمك الداخلية و الخارجية،
كما أكد على أن ظاهرة التهريب و تداول المنتوجات البحرية المفتقدة للحجم التجاري،تروج في الاسواق و المطاعم بعدد من المدن دون حخسب و لا رقيب.
و شدد شادي بوشعيب في تصريحه للمغرب الأزرق دعوة الادارة و المسؤولين الضرب بيد من حديد على عديمي الضمير من موظفي ادارة الصيد البحري و المكتب الوطني للصيد و الجهات الشريكة في عمليات المراقبة البرية و البحرية.






















































































