المغرب الازرق
أكد مسؤول بالمكتب الوطني للصيد, الدخول على الخط في ملف الصناديق البلاستيكية الموحدة المسروقة و التي كانت موضوع شكايتين تقدم بهما تجار السمك لدى وكيل الملك لدى ابتدائية فاس.
المصدر أشار إلى إن المكتب الوطني للصيد و على اثر الخصاص الحاد في الصناديق البلاستيكية الذي عرفه عدد من موانئ المملكة و النزيف الذي عرفه مخزون الصناديق و ما ترتب عنه من أزمة بين الإدارة و المهنيين.
وجه رسائل إلى الولاة و العمال و إلى الوكلاء العامون و وكلاء الملك بالمحاكم،تفيد بفقدان كميات مهمة من الصناديق البلاستيكية الموحدة تعود ملكيتها إلى المكتب الوطني للصيد.
كما تدعو الرسائل إلى إعمال المساطر في حق حائزيها دون وجه حق مع تكييف المتابعة بخيانة الأمانة و حيازة مال غير قابل للتصرف.






















































































