المغرب الازرق
نظمت هيئات المجتمع المدني بالداخلة لليوم الثاني على التوالي وقفة احتجاجية امام مقر مندوبية الصيد الباخلة،رفعت خلالها شعارات منددة باستنزاف الثروة السمكية، و استشراء الفساد بالإضافة الى الاقصاء و التهميش الذي تعانيه شبيبة مدينة الداخلة من الاستفادة من فرص الشغل.
الوقفة تزامنت مع حلول وفد عن المجلس الاستشاري الاقتصادي و الاجتماعي و البيئي بالأقاليم الجنوبية.
هذا و كان الناشط الجمعوي محمد بنان،قد دعا شباب مدينة الداخلة،الى وقفة احتجاجية امام مقر مندوبية الصيد بالداخلة يوم الاثنين 14 يناير 2013،من خلال شريط فيديو.
وقد سجلت وقفة امس الاعتداء على مراسل احد المواقع االكترونية المحلية خلال تغطيته الحدث.






















































































