المغرب الازرق
عقد المكتب المسير لنقابة مستخدمي شركة كازاتيك المنضوي تحت لواء الكنفدرالية الديمقراطية للشغل ببوجدور،اجتماعا يوم الاحد 10 مارس 2013، لتدارس اهم النقط في الملف المطلبي خاصة منه التأخير في صرف مستحقات المستخدمين دون مراعات لانعكاسات ذلك على وضعهم الاجتماعيو في ختام الاجتماع اصدر المكتب المسير بيانا يتضمن مجموعة مطالب.






















































































