المغرب الازرق
بمناسبة اليوم الوطني للإعلام ،و المتزامن مع احتفالات الشعب المغربي بعيد الاستقلال ي ينظم نادي الصحافة بطانطان الملتقى الثاني للإعلام ، الذي يتخذ من ” الاعلام في خدمة الصيد البحري” شعارا لهذه الدورة.
و ستنظم بالمناسبة ندوة بعنوان: ” الاعلام و الصيد البحري ” بالإضافة الى لقاء تواصلي بين المهنيين و الإعلاميين ، كما ستنظم زيارة ميدانية لميناء طانطان للوقوف على اهم المشاريع و المرافق التي يحتضنها.
الملتقى الثاني للاعلام بطانطان الذي ينظم يومي يومي 17 و18 نونبر الجاري ، ستحتضن انشطته القاعة الكبرى لقصر بلدية طانطان .
و قد اصدر النادي بلاغا في الموضوع





















































































