المغرب الازرق-اسفي
غرق مركب للصيد بالجر في عرض مياه لآسفي،المركب المسمى”عبد الوهاب”مسجل بمندوبية الصيد البحري بأسفي،تحت رقم 638-7 ، و كان على متنه 11 بحارا.
الحادث وقع بمنطقة سيدي علي الطاهر بين برأس بدوزة و ميناء اسفي بالإحداثيات 124- 29 و32 شمالا ،و بين 009.19-503 غربا.
عملية الانقاذ و التي اشرفت عليها بنجاح و رغم سوء الاحوال الجوية ،مصالح الانقاذ بمندوبية الصيد البحري باسفي، حيث تم انقاذ طاقم السفينة الغارقة،من طرف زورق خفر الانقاد “الحوز”.
بحار واحد من طاقم المركب نقل الى مستشفى محمد الخامس في حالة اصابة.
فرضية سوء الاحوال الجوية و علو الموج التي تسببت في تماس كهربائي، وعطل آليات و اجهزة المركب تبقى الفرضية الارجح للحادث في عرض البحر.




















































































