احمد حضري-المغرب الازرق
على الساعة العاشرة و النصف من صباح اليوم 05 فبراير 2013 اجتماع غرفة الصيد بالجنوب.
الاجتماع ترأسه رئيس غرفة الصيد الجنوبية جماني خباري واعضاء المكتب المسير بالاضافة الى ممتلي المصالح الخارجية لقطاع الصيد البحري .
الاجتماع عرف مناقشة التقريرين الادبي و المالي ،حيث اختتمت بالمصادقة على التقرير المالي و الاداري لسنة 2012وبرمجة الفائض لسنة 2013 .
كما تمت مناقشة تقييم صيد اسماك السطح و بواخر الصيد بيلاجيك بالاضافة الى مناقشة واقع الصيد بالداخلة و بوجدور
اعتماد الفائش المالي من ميزانية 2012 خصص لبناء قاعة للندوات و الاجتماعات خاصة بالجمعيات و التعاونيات العاملة بالقطاع.





















































































