سفيان حفظي- المغرب الأزرق – تزنيت
حلت صباح اليوم الخميس 19 يونيو 2014، بمدينة تزنيت لجنة مركزية تابعة لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك من أجل مناقشة و دراسة مشاريع عدة ، يرتقب إحداثها مستقبلا بالإقليم،وضمت اللجنة في صفوفها ، عددا من المسؤولين المركزيين المكلفين بالموانئ والمطارات والشؤون التقنية، فضلا عن عبد الجبار الفسطلاني مستشار وزير التجهيز والنقل المنحذر من إقليم تيزنيت.ومن المنتظر أن تعقد اللجنة المركزية للوزارة لقاءات عمل مع عامل الإقليم والبرلمانيين وغيرهم من المسؤولين المعنيين، بخصوص المشاريع الكبرى المقترح إنشاؤها بالمنطقة، وخاصة ما يتعلق منها بموانئ و تجهيز نقط الصيد بكل من منطقتي “أكلو” و “سيدي بو الفضايل” و اللتان تبعدان بقرابة عشرين كيلومترا عن المدينة ، هذا إلى جانب مشاريع تنموية أخرى كمطار منطقة الركادة أولاد جرار.





















































































