سعيد لبسير-المغرب الأزرق
حل وزير الفلاحة والصيد البحري “عزيز آخنوش” بالعاصمة الموريتانية نواكشوط اليوم الخميس 22 يناير2015 ،و حسب مصادر فان الزيارة تروم الى تعزيز التعاون مع الجانبين في قطاع الصيد البحري .
وكان في استقبال السيد عزيز أخنوش وزير الصيد البحري بالمطار ، وزير الصيد والاقتصاد البحري الموريتاني الناني ولد أشروقه .
و قد رافق السيد عزيز أخنوش في هذه الزيارة كل من رئيس مجلس الشؤون المغربية الموريتانية السيد سعيد العلج ،و السيد توفيق الكثيري مدير الصيد البحري و مدير المعهد الوطني للبحث في الصيد البحري عبد المالك فرج ، و السيدة مجيدة معروف مديرة الوكالة الوطنية لتنمية الاحياء المائية





















































































