بمناسبة عيد العرش المجيد الذي يصادف الذكرى 22 لتربع صاحب الجلالة على عرش أسلافه المنعمين، يتشرف السيد عبد الله ابليهي رئيس الكنفدرالية الوطنية للصيد التقليدي بالمغرب، بأن يتقدم أصالة عن نفسه و نيابة عن أسرة الصيد التقليدي إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بخالص الوفاء والولاء، مجددا العزم على مواصلة الطريق وراء حامي حمى الملة والدين، لما فيه خير البلاد والعباد، مؤكدا التشبث بأهداب العرش العلوي المجيد تحت القيادة الحكيمة والتوجيهات الملكية السديدة .
سائلا العلي القدير أن يقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن، ويشد أزره بصنوه الأمير مولاي رشيد وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة ، وأن يعيد هذه المناسبة على الأمة المغربية وهي ترفل في نعيم الرقي والازدهار.






















































































