على اثر الفاجعة الى ألمت بقطاع الصيد البحري و ذهب ضحيتها طاقم مركب الصيد بالجر المسجل تحت اسم “مارمارا”، يتقدم حسن أرزاز رئيس الفدرالية الوطنية المغربية لمراكب الصيد بالجر، المنضوية تحت لواء الكنفدرالية الوطنية للصيد الساحلي ،أصالة عن نفسه و نيابة عن أعضاء المكتب المسير و المنتسبين ، بخالص عبارات المواساة الى أسر المفقودين في رزءهم العظيم ، سائلين العلي القدير أن يخفف عنهم مصابهم الجلل، و يتقبل المتوفين منهم قبولا حسنا الى جوار الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن اولئك رفيقا و انا لله و انا اليه راجعون.





















































































