طالب ملاك عدد من قوارب الصيد التقليدية مسجلة بالدائرة البحرية للعيون التعويض عن فقدان قواربهم.
و كانت القوار ب و عددها خمسة، قد تعرضت قبل بضع سنين للسرقة حيث يرجح انها استعملت في السرية.
و قال مصدر عن المجموعة المتضررة في تصريح ل”المغرب الأزرق ” أن قواربهم قد تعرضت للسرقة و أن مسطرة البحث قد أجريت و تم إغلاق الملف ببراءة ملاك القوارب في التواطؤ أو التورط في تسهيل عملية الهجرة السرية، ما يمنح الحق في استصدار رخص بناء قوارب جديدة.
ذات المصادر كشفت أن أيادي قذرة مشهود لها بافتعال المشاكل و القلاقل بالعيون تدخلت لعرقلة الملف ما تسبب في تعطيل مصالح المتضررين و ضياع حقوقهم.






















































































