المغرب الأزرق
بمناسبة الذكرى الاربعين لانطلاقة المسيرة الخضراء المظفرة،يتقدم السيد بوشعيب شادي رئيس الفدرالية المغربية لتجار السمك بالجملة أصالة عن نفسه و نيابة عن أعضاء المكتب المسير و الهيئات المهنية في تجارة السمك المنضوية تحت لواء الفدرالية المغربية لتجار السمك بالجملة،،الى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله،بتهانئه الخالصة ،مجددا فروض الولاء و الطاعة و الاخلاص الى العاعل المفدى و الى العرش العلوي المجيد ،و مؤكدا على الوفاء لقسم المسيرة الخضراء المظفرة و لروح مبدعها جلالة المغفور له الحسن الثاني و لشهداء التحرير و الوحدة.
كما هنأ السيد بوشعيب شادي رئيس الفدرالية المغربية لتجار السمك بالجملة الشعب المغربي بالمناسبة العظيمة رمز الوحدة و التلاحم بين الشمال و الجنوب.
و ختم السيد السيد بوشعيب شادي رئيس الفدرالية المغربية لتجار السمك بالجملة بالدعاء لأمير المؤمنين بالصحة و العافية و طول العمر و السداد ،و للشعب المغربي بالرفاه في ظل القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله.






















































































