المغرب الازرق
في رسالة تقدمت بها جمعية البيئة حياتنا من الداخلة الى والي جهة واذي الذهب الكويرة،و مندوب الصيد البحري و كذا قسم البيئة التابع للدرك الملكي حول الحالة التي تعيشها احدى عناصر التوازن البيئي بخليج الذهب ،و هي الصدفيات و خيار البحري،حيث تعرض الرسالة استغلال هذا النوع من الاحياء البحري، بشكل يهدد التوازن الايكولوجي للخليج،كما تشير الرسالة الى الفوضى التي يعيشها هذا القطاع الغير المهيكل و الغير المصنف.
و تقدمت الجمعية من خلال رسالتها الى الهيئات المعنية،بمقترحات تفيد بمعالجة هذا الوضع.

.jpg)

.jpg)






















































































