المغرب الأزرق
على اثر تجديد مجلس الحكومة الثقة بها كاتبة عامة لقطاع الصيد البحري ،يتقدم محمد لوغزال العضو بالمكتب المسير لغرفة الصيد البحري بأكادير،و عضو بالمكتب المسير للكنفدرالية الوطنية للصيد الساحلي و النقابة المهنية لارباب مراكب الصيد الصناعي، باحر التهاني الى السيدة زكية الدريوش الكاتبة العامة على الثقة الكبيرة التي حظيت بها من طرف المجلس الحكومي،كما يهنئ بالمناسبة جميع الاطر و الموظفين التابعين لقطاع الصيد البحري مشيدا بالمجهودات الجبارة التي يقومون بها لخدمة المرتفقين من مهنيي الصيد البحري، و حماية الثروة السمكية،و تنزيل القرارات و القوانين المنظمة و التي ساهمت جميعها في تطوير القطاع و الارتقاء بالمغرب الى مستويات مكنته ان يحتل مراتب متقدمة في الصيد البحري و الصناعات السمكية.























































































