أطلقت تنسيقية العهد للمعطلين الصحراويين حملة الشواهد العليا من أبناء الداخلة حملة ترويجية لملفها المطلبي ،و تعدف الحملة إلى حث المسؤولين على الانخراط لإيجاد حل لمعضلة البطالة التي يتخبط فيها شباب المنطقة الحاملي للشواهد.
و استهلت تنسيقية العهد برنامجها النضالي بوقفة إحتجاجية أمام وحدة “الكينغ بيلاجيك” ، على ان تنقل الاحتجاجات عبر سلسلة وقفات أمام جميع الوحدات الصناعية لحثها على الوفاء بالتزاماتها الأخلاقية بدمج المعطلين . لافتة إلى أن الوحدات الصناعية بالداخلة ” تصدر الملايير من خيرات الجهة و تتنكر لحق أبنائها في الشغل كحق من حقوقهم يكفله لهم الدستور المغربي و كافة المواثيق الدولية و تتخذ من الخطابات الملكية مرجعا ساميا لشرعية أشكالها النضالية”.






















































































