المغرب الأزرق
في مبادرة نوعية، انخرطت فعاليات في الصيد البحري بجهة الداخلة وادي الذهب حول مشروع مجتمعي يسعى الى الارتقاء بالأوضاع الاجتماعية و النفسية و الصحية لمجتماعت الصيد البحري بالمنطقة ، حيث انعقد مساء فاتح نونبر 2018 الجمع العام التأسيسي لودادية سكنية بمقر جمعية ضباط وبحارة الصيد البحري بجهة الداخلة وادي الدهب بالداخلة .
و بعد دراسة و مناقشة مشروع القانون الأساسي للودادية والذي تمت المصادقة عليه بالإجماع، كما تمت المصادقة على تسمية الودادية بودادية النسيم، ليتم انتخاب المكتب المسير على الشكل الآتي:
الرئيس: محمد عنان
نائبه :عبد القادر الصبار
الكاتب العام: عبد الهادي برطال
نائبه. :يونس كراتي
امين المال:صلاح اضرضور
نائبه :لحسن حدو
المستشار:رشيد الجعفري






















































































