احمد حضري- المغرب الازرق-العيون
تلقى مهنيو الصيد البحري بالجنوب ببالغ الارتياح تحرك مصالح إدارة الصيد البحري بالعيون في قضية تبييض الصيد الخطأ،التي أطاحت بربان المركب “التاج” .بعد اعترافات لربان مركب ازنزار، و كلا المركبين هما لصيد السردين.
العملية التي اشرف عليها شخصيا مندوب الصيد البحري بالعيون تعتبر نوعية، أبانت عن حس عال بالمسؤولية و حنكة في التعاطي مع هكذا عمليات.
نجاح العملية تأتى بثكاتف مجهودات حثيثة للهنيين في ترصد الخرق السافر للقانون،و تدمير الثروة السمكية تحت مسمى الصيد الخطأ،و التحايل على القانون.
و بدورنا كإدارة لموقع المغرب الأزرق نثمن المجهودات التي قامت بها جميع مصالح مندوبية الصيد البحري بالعيون،و نشد على أياديها، لحماية الثروة السمكية.




















































































