المغرب الازرق
نظم اليوم 11 يناير 2012، بالداخلة مجموعة من الشباب وقفة احتجاجية امام مقر مندوبية الصيد البحري بالداخلة،
الوقفة حسب المنظمين جاءت لتحسيس الجهات الرسمية بما اصبح يعيشه قطاع الصيد البحري من تسيب و لا مبالاة
اتجاه الثروات البحرية التي تعرف استنزافا خطيرا عبر الصيد الجائر، و بالتهريب عبر البر على مرأى من السطات المعنية،بالاضافة الى التهميش و الرشوة.
ربما حان الوقت لتحرك حقيقي لهيئات المجتمع المدني، اتجاه ظاهرة استنزاف الثروة السمكية،و تدمير البيئة البحرية في غياب تام لأي مبادرة حقيقية للمعنيين المحليين بالداخلة .






















































































