محمد الحبيب هويدي-المغرب الازرق-الداخلة
اصدرت اليوم 10 اكتةبر 2012 كل من جمعية ارباب مراكب الصيد التقليدي بجهة وادي الذهب بالداخلة وفيدرالية الصحراء للتنمية البشرية و الصيد البحري،رسالة الى وزير الصيد البحري تعرض فيها مزايا قرار تعميم الراحة البيولوجية على مناطق الصيد بالمملكة بما فيها المنطقة “س” التابعة للنفوذ البحري لجهة وادي الذهب الكويرة، و انعكاساتها الايجابية على المخزون السمكي، و التنويه بمجهودات الوزارة في تفعيله ،مع الاشارة الى مهجودات جبهة الممانعة التي تشكلها لوبيات الصيد البحري، التي تستغل المال و النفوذ في فرض قانونها الخاص.




















































































