بمناسبة الذكرى 37 لانطلاقة المسيرة الخضراء المظفرة
تتقدم اسرة “المغرب الأزرق ” ادارة و هيئة تحرير،الى السدة العالية بالله ،جلالة الملك محمد السادس نصره الله ، بأحر التهاني و أصدق الأماني،
راجين من العلي القدير ان يسدد خطاه و ان يشد ازره بشقيقه
الأميرالمولى الرشيد و باقي الاسرة الملكية الشريفة،و شعبه الوفي.
و ان يجعل هذا البلد بلدا آمنا مستقرا، و سائر بلاد المسلمين.
انه سميع مجيب.





















































































