أبوشيماء- المغرب الأزرق- الناظور
شنت شرطة ميناء بني أنصار ليلة امس الإتنين حملة أمنية واسعة الهدف منها تطهير الميناء من كل الدخلاء والحالمين في الوصول إلى الضفة الأخرى عبر”الحريك” حيث مكنت هذه الحملة من توقيف عدد كبير من المتسللين لداخل الميناء وحجز وسائل تساعد في التسلق في بواخر المسافرين كالسلاليم المصنوعة من الحبال وغيرها.
وحسب مصدر أمني فإن عدد الوافدين على ميناء بني انصارهذا الصيف ومن مختلف المدن المغربية قصد الحريك فاق كل التوقعات.
وتجدر الإشارة ان هذه الحملة خلفت ارتياحا كبيرا في نفوس تجار ومهنيي الميناء مطالبين باستمرارها.






















































































