المغرب الازرق – متفرقات
القطب الشمالي هو خط دفاعنا الأمامي في مواجهة التغير المناخي، وهو كذلك الخط الأمامي لمطامع شركات النفط، وهو الوقود العضوي الذي كان أحد أسباب ذوبان القطب الشمالي في الأساس !
بمساعدتك و ترك توقيعك في الرابط أسفله ستستطيع منظمة غرينبيس إيقاف شركات النفط التي تريد التنقيب في القطب الشمالي، و كذا شركات الصيد الصناعي وكذلك المطالبة بإعلان القطب الشمالي ملكاً للجميع.

الرابط :
http://www.savethearctic.org/ar





















































































