أسدل الستار على مسابقة صيد الأسماك للسيدات بأبوظبي في نسختها الثالثة، والتي تنظمها أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية بالتعاون مع نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، والتي أقيمت السبت، على هامش احتفالات الأكاديمية بالذكرى العاشرة على تأسيسها وسط احترازات واشتراطات وقائية مشددة ضمنت سلامة جميع المشاركات على متن القوارب خلال فترة التحدي بمنطقة كاسر الأمواج لتكون إحدى البطولات المتميزة والمخصصة للسيدات فقط في منافسات صيد الأسماك.
و قد بلغ عدد المشاركات 150 متسابقة من 42 فريقاً، حيث تمكنت رانيا محمد عبدالماجد من احرازها المركز الأول بالحصول على الوزن الأعلى، في حين احتلت فاطمة إبراهيم الحمادي المركز الثاني ، فيما جاءت فاطمة حسن الصيقل في المركز الثالث،حيث خصصت جوائز بلغ مجموعها إلى 89 ألف درهم عن أكبر حصاد، وأطول سمكة .





















































































