المغرب الأزرق
في اطار برنامجها التواصلي مع الرأي العام حول قضايا الموارد البشرية بقطاع الصيد البحري،تشارك النقابة الوطنية لموظفي قطاع الصيد البحري في برنامج صوت البحار الذي تثبه اذاعة ام اف ام ،و ذلك بعد زوال يوم الجمعة 15 ماي 2015،ابتداء من الساعة الثالثة و النصف و لمدة ساعة كاملة.يشارك فيه كضيف برنامج مراد الغزالي الكاتب الوطني للنقابة الوطنية لموظفي قطاع الصيد البحري المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل.






















































































