المغرب الازرق
منتصف اليوم 11 دجنبر 2012 ، استقبل وزير التجهيز و النقل السيد عزيز الرباح مهنيين عن الفدرالية الوطنية للاحياء المائية و الصيد البحري و الكنفدرالية المغربية للصيد الساحلي.
السيد الوزير رحب بالحاضرين، و اكد على العمل التشاركي الجاد، كما دعا الى تقديم مذكرة مدققة ، تشمل المشاكل و المطالب و المقترحات،حتى تتم دراستها و تقديم مشاريع حلول،و ذلك خلال اسبوعين من عقد الاجتماع.
اللقاء حسب المهنيين كان بناء و ايجابيا، ساهمت فيه بشكل كبير واقعية الطرفين.






















































































