أفرج قطاع الصيد البحري عن الحصة الاجمالية لقطاعي الصيد الساحلي و التقليدي شمال سيدي الغازي حيث حددت في 6600طن، سيتم الشروع في استغلالها ابتداء من الفاتح من يناير من السنة المقبلة 2020.
كما تم توزيع الحصص حسب الدوائر البحرية لمندوبيات الصيد البحري ،حيث استاثرت الدائرة البحرية للناظور بأعلى حصة قدرت ب 912طنا،فيما منحت للدائرة البحرية بالمحمدية حصة12طن فقط.
و نظم قطاع الصيد البحري توزيع و تدبير الحصص و تنظيم نشاط الصيد و التفريغ لجان محلية يتم احداثها تحت اشراف مندوب الصيد البحري، بحضور المهنيين.























































































