عادت الحرائق لتقض مضجع الصيادين من جديد بقرى الصيد بجهة الداخلة وادي الذهب حيث أتى حريق مهول صباح أمس الإثنين بقرية الصيادين “امطلان” شمال مدينة الداخلة، مخلفا خسائر مادية جسيمة ، دون إصابات بين صفوف البحارة الصيادين.
و تعود أسباب الحريق إلى تسرب غاز قنينة حيث انتقل الحريق إلى كوخ مجاور لتستعر النار في محيط بؤرة الحريق ، سهلت مأموريتها طبيعة هيكل الكوخ و التجهيزات و الأثاث، إلى جانب وجود البنزين و موارد قابلة للاشتعال الورق المقوى و الخشب و البلاستيك، قبل أن تتدخل مصالح الوقاية المدنية للسيطرة على الحريق و إخماده.






















































































