المغرب الازرق
على اثر تصريحات الكاتب الوطني للنقابة الوطنية لموظفي وزارة الصيد البحري المنضوية تحت لواء الكنفدرالية الديمقراطية للشغل، بمناسبة الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها النقابة يوم 05 ماي 2014، اصدر المكتب الجهوي لنقابة موظفي الصيد البحري الجهة الشمالية المنضوية تحت لواء الفدرالية الديمقراطية للشغل بلاغا يتهم فيه المسؤول الاول للنقابة الوطنية لموظفي وزارة الصيد البحري المنضوية تحت لواء الكنفدرالية الديمقراطية للشغل، بخلق الاحتقان بين صفوف الموظفين بخصوص تصريحات تفتقد الى العقلانية حسب وصف البلاغ.
نص البلاغ:






















































































