أحمد ياسين-المغرب الأزرق-الداخلة
بعد توقف قصير بسبب سوء الاحوال الجوية،و رغم قرار الراحة البيولوجية،انطلقت صباح اليوم 02 مارس 2015 جحافل قوارب الصيد البحري و الزوارق المطاطية و الاطارات الهوائية،للهجوم على مصايد الأخطبوط بما فيها خليج وادي الذهب.
و للاشارة فخليج وادي الذهب الملاذ المفضل لاناث الأخطبوط من الحجم طاكو 1 و 2،لوضع البيض، تتم استباحته و هو المحمية الطبيعية، و أمام أعين أهزة المراقبة.






















































































