عبد السلام ياسين-المغرب الأزرق
بأغلبية ساحقة ب 33 عضوا زكى الجمع العام لغرفة الصيد البحري المتوسطية يوسف بنجلون رئيسا لولاية جديدة، يوسف بنجلون و كما كان منتظرا و متوقعا نجح في تأكيد مكانته وقوته المعنوية في تحقيق الاجماع بجميع تجلياته،ليبقى تاريخ 18 غشت2015 بمثابة الاعلان عن شرعية رئيس يكن له جميع المهنيين بمنطقة الشمال و الريف التقدير و الاحترام ،و يبقى رقم 33 من أصل 35 غنيا عن التعليق.في الوقت الذي غاب الغريم التقليدي ليوسف بنجلون محمد ابركان عن الحضور.
الجمع العام لصباح اليوم 18 غشت2015 أسفر عن تشكيل مكتب هو الآخر موسوم بالاجماع و دون منافسة أو مناقشة،و في وقت قياسي مقارنة مع باقي غرف الصيد البحري الوطنية،لم تتعد الساعة و النصف كان فيها -حسب مصادر من عين المكان- حيز كبيرا للاجراءات الروتينية.
لائحة أعضاء المكتب كما توصلنا بها،هي على الشكل التالي:
يوسف بنجلون رئيسا.
عبد الواحد الشاعير نائبا أولا.
ميمون الرايس نائبا ثانيا.
خالد شاكيل كاتبا عاما
كريم بنقدور نائبا له.
سعيد تشكيطو أمينا للمال.
علال الزرغاني نائبا له
المستشارون: عبد السلام الغربي/محمد خيري/شعيب عبد الخالقي/رضوان التسودالي/مصطفى مزروغ.
























































































