المغرب الازرق-الداخلة
يعرف ميناء الصيد البحري بالداخلة مند صباح اليوم 04 دجنبر2012 احتجاجات عارمة في صفوف المهنيين بجميع أصناف الصيد، حيث يرفع مهنيو صيد سمك السردين شعارات تطالب بالسماح بصيد اسماك”القشرة”، في حين يطالب مهنيو الصيد التقليدي و الصيد بالخيط ، بالسماح لهم بصيد السردين، إذا ما استجابت الوزارة لمطالب الفئة الأولى تحت أي مسمى.
مطالب مهنيي صيد السردين تعالت بعد حجز عدد من المراكب التي اتخذت من الصيد الخطأ مطية لصيد أنواع أخرى غير السردين.
تعزيزات أمنية مهمة ترابط بميناء الصيد بالداخلة تحسبا لأي انزلاق امني.




















































































