المغرب الازرق
في رسالة لها الى السيدة مديرة الصيد البحري وتربية الاحياء المائية مذيلة بتوقيع عدد من المهنيين ،في موضوع مخطط تهيئة مصيدة الأربيان ،اقترحت الكنفدرالية الوطنية للصيد الساحلي العمل بطريقة عادية خلال سنة 2013 في مصيدة الأريبان بالإضافة الى العمل في إطار شراكة مع المعهد الوطني للبحث في الصيد البحري من أجل وضع مخطط واقعي.
و جاء المقترح بعد استشارة جميع الفعاليات بقطاع الصيد الساحلي صنف الصيد بالجر،كما عبرت الرسالة عن تشبث المهنيين بالمحافظة على الثروة السمكية.
هذا و قد عقد صباح اليوم الاثنين 17 دجنبر 2012 على الساعة العاشرة صباحا بوزارة الصيد البحري بالرباط ، اجتماع بين ادارة الصيد البحري و مهنييالكنفدرالية الوطنية للصيد الساحلي ، لتدارس مخطط تهيئة مصيدة الأريبان.





















































































