المغرب الأزرق
في لقاء بمقر المركزية النقابيية للاتحاد المغربي للشغل بالدار البيضاء،أكد الميلودي موخاريق الامين العام للاتحاد المغربي للشغل،أن قطاع الصيد البحري يمثل أولوية من أولويات الحوار الاجتماعي للموسم المقبل،و أثنى الامين العام للاتحاد المغربي للشغل في لقاء جمعه مع عبد الحليم الصديقي الكاتب العام للجامعة الوطنية للصيد البحري و حضره حاميد حليم المنسق الجهوي للنقابة الوطنية لموظفي قطاع الصيد البحري بالاقليم الجنوبية يوم 21 ماي 2015، على مجهودات الجامعة الوطنية للصيد البحري في تناول قضايا القطاع معتبرا أن قطاع الصيد البحري أحد أهم القطاعات الاستراتيجي و الذي يجب أن تحضلى الموارد البشرية المشتغلة به في جميع القطاعات العامة و الخاصة،و الغير المهيكلة،برعاية خاصة كونها احدى وسائل الانتاج التي تعيش الحيف و التهميش.
من جانبه اعتبر عبد الحليم الصديقي الكاتب العام للجامعة الوطنية للصيد البحري تصريحات الامين العام للاتحاد المغربي للشغل،دعم كامل لشغسلة قطاع الصيد البحر و اشارة قوية للمسؤولين بقطاع الصيد البحري و الحكومة أن ملفات القطاع التي لازمت الرفوف لسنين آن الاوان لنفض الغبار عنها،خاصة في ما يخص الموارد البشرية بادارة الصيد البحري و كذلك فئة البحارة ،دون استثناء لباقي الشرائح العمالية بالقطاعات الانتاجية بالقطاع.





















































































