أحمد ياسين -المغرب الأزرق- الداخلة
رغم قرار وزارة الصيد البحري بوقف نشاط صيد الاخطبوط و اعتماد الراحة البيولوجية.
إلا أن مصادر متعددة اكدت استمرارية نشاط صيد الاخطبوط.
و تضيف المصادر أن تسويق هذا المنتوج يمر عبر دس الاخطبوط في حمولة الاسماك الموجهة للتسويق ،داخل شاحنات متجهة الى مدينة أكادير.
هذا و كانت وزارة الفلاحة و الصيد البحري قد أقرت في وقت سابق وقف عمليات الصيد الخاصة بمادة الأخطبوط، من 10 غشت الماضي الى غاية 10 اكتوبر 2013.





















































































