احمد حضري-المغرب الازرق
منذ اللحظات الاولى من صباح اليوم الاحد 2 دجنبر 2012 ،يقف مهنيو الصيد البحري بميناء الداخلة، الوقفة من تنظيم اتحاد الجمعيات الجهات لقطاع الصيد البحري بالأقاليم الجنوبية.
و تأتي الخطوة هذه احتجاجا على ما يعرفه ميناء الداخلة من تردي في الخدمات بجميع المصالح.
المحتجون يطالبون بتحسين اداء موظفي مندوبية الصيد البحري و المكتب الوطني للصيد اتجاه البحارة و المهنيين،كما يطالبون بتوفير الثلج و الصناديق البلاستيكية في حينها و بكميات كافية،كما نددوا بالعشوائية في اتخاد القرارات.
المحتجون كذلك رفعوا الاصوات تنديدا باستنزاف الثروة السمكية في المنطقة.




















































































