المغرب الأزرق
أعلنت جمعية اسلمان لتجار السمك بالجملة بالصويرة في بيان لها توصلت “المغرب الأزرق” به، تضامنها المطلق مع مهنيي تجار السمك بفاس على اثر قرار محاولة تفويت سوق السمك بالجملة لفاس لجهة أخرى،كما أعلنت عن استعدادها الدخول في كافة الاشكال النضالية،لإحقاق الحق.
و ناشد الكمري الهاشمي رئيس جمعية اسلمان لتجار السمك بالجملة،بالصويرة والمستشار الثالث للفدرالية المغربية لتجار السمك بالجملة للتصدي لقرار تفويت سوق السمك بالجملة لفاس لجهة أخرى،و الذي يعتبر حسب البيان نتيجة حسابات ضيقة، تستهدف الطبقة الكادحة.























































































